mardi 28 mai 2024

تحميل بماذا تحلم الذئاب مجانا PDF




نبذة عن الكتاب

رواية بماذا تحلم الذئاب؟ ياسمينة خضرا PDF ،ربما هي من الروايات القليلة التي تتحدث عن العشرية السوداء في الجزائر. بم تحلم الذئاب دراما لحياة شاب من أبناء العاصمة يعيش حياة مختلطة الأحداث و التوجهات و التقلبات جمعت بينها الرغبة في التعبير عن شيء ما.. و محاولة الوصول إلى هذا الشيء, حكاية نافا وليد ابن العاصمة الذي يحلم أن يصبح في احد الأيام ممثلا سينمائيا مشهورا بعد أن تولدت لديه هذه الرغبة حين شارك في دور صغير في احد الأفلام التي فشلت فشلا ذريعا.

يجد نفه بين الأحلام التي تقتلعه من حالته اقتلاعا وبين الواقع الذي يحتم عليه أن يصبح سائقا لدى احد الأسر العريقة في البلاد ليرى معها ما تتقزز منه النفس , عملية قتل وحشية يقوم بها احد الخدم لصالح ابن السيد الشاب لمجرد حدث بسيط, حالة من القسوة و التعالي…” كأنهم الوحيدون الموجودون في هذا العالم” هكذا أحس نافا تجاه العائلة الثرية


تصفح الكتاب 



تحميل بماذا تحلم الذئاب 



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

About Me

LivresPdfGratuit

Bienvenue sur Livres PDF Gratuits! Sur notre site, tout est gratuit . Pas d'inscription nécessaire ni de limitation de téléchargement. vous pouvez télécharger tous les livres directement sur votre ordinateur, liseuse, tablette ou smartphone. Vous pouvez naviguer dans les catégories pour trouver des livres qui vous souhaiter N'hésitez pas a nous suivre sur Facebook pour être averti des nouveaux livres. Bonne lecture!.




Comments

Contact Us

Nom

E-mail *

Message *