lundi 1 avril 2024

تحميل كتاب ظننته رجلا PDF فاتن حمود




كتاب ظننته رجلا للمؤلفة فاتن حمود هو عمل أدبي مميز يتحدث عن قصة حياة امرأة تمر بتحديات كثيرة في مجتمع يميل للتحيز ضد النساء، ويتناول المؤلف ببراعة تفاصيل هذه القصة بشكل رائع، مما يجعل القارئ ينجذب لها ويشعر بالتأثر بها.

ملخص

 ممتلئٌ قلبي بك حباً، لدرجة أني بت أشك في شكيِ، وأوقن أن غرامي لك سيبوء بالفشل.. إن كان حبك وهماً لأيام معدودة؛ فسأعيشه وأتنفس به حباً ولو لدقائق قليلة.. وأستمتع به حتى وإن كان كذبة، فسأصدقها وأتمسك بها! فأنا بحاجة ماسة للتمسك بك والتعلق بك والغرق فيك، حتى لو لم تكن لي في النهاية.. رغم أني أحب كل ما فيك وأتمناك أن تبقى.. كي تكتمل فرحة عّمري فيكِ.فأن أحب رجلاً مثلك، هذه هي البداية.. كي أحقق رغبات قلبي ولو لأيام أو شهور محدودة؛ فإني أنبض بك حباً.. رغبتي بك صادقة للغاية؛ فأنا بكامل قواي العقلية أشرح لك عن رغبة قلبي بقلبك.. لم أستمع لأي أغنية رومانسية قبل أن أكتب لك، ولن أشرب مشروباً مرا كي أسكر أمام عينك.. أريد بك 

أغنيتي وكأسي ولتقل الآن ما شئت.


قراءة الكتاب



تحميل كتاب ظننته رجلا



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

About Me

LivresPdfGratuit

Bienvenue sur Livres PDF Gratuits! Sur notre site, tout est gratuit . Pas d'inscription nécessaire ni de limitation de téléchargement. vous pouvez télécharger tous les livres directement sur votre ordinateur, liseuse, tablette ou smartphone. Vous pouvez naviguer dans les catégories pour trouver des livres qui vous souhaiter N'hésitez pas a nous suivre sur Facebook pour être averti des nouveaux livres. Bonne lecture!.




Comments

Contact Us

Nom

E-mail *

Message *